ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1655861)

rss 09-18-2015 05:11 AM

الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه
 
الطريقة الوحيدة لتسجيل اللاعب بوصوفه
هل يستطيع قانونياً تسجيل اللاعب" بوصوفه " ؟!!!!

طبعاً لا يحق ﻷي نادي تسجيل لاعب أجنبي في الحالتين التاليتين :

1- إكتمال العدد المسموح به للاعبين الأجانب وهو 4 لاعبين
2-نهاية فترة التسجيل قبل إستكمال كافة المستندات المطلوبة لتسجيل اللاعب .


# يمكن لأي نادي إستبدال لاعب أجنبي بلاعب آخر بعد نهاية فترة التسجيل القانونية في حالة توفر هذين الشرطين :

1- إصابة أحد اللاعبين الأجانب المسجلين في النادي بإصابة طويلة تمنع النادي من اﻹستفادة من خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم .
2- أن يكون اللاعب البديل عاطل لموسم كامل ( غير مرتبط بعقد إحتراف مع أي نادي لعام كامل )

وقد سبق وحدثت محليا حينما إستبدل نادي النصر لاعب أجنبي بلاعب آخر **اب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي خسره أمام الهلال بركلات الترجيح قبل موسمين ،
كما حدثت في الموسم الماضي بإستبدال نادي اﻷهلي لاعب أجنبي بلاغب **اب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام اﻷتحاد .



# أخيراً بالنسبة لشرط الإصابة هذا أمره بسيط إنبراشة واحدة للعائد ( أسامة os) على اللاعب المراد إستبداله ستكون كفيلة بإنهاء الموضوع 😢:j
المهم ينطبق الشرط الثاني على " بوصوفه " لتتم عملية إستبداله مع اللاعب الضحية بنجاح 😅:w


الساعة الآن 01:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant