![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
خسر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم أمام نظيره العماني في نصف نهائي البطولة الخليجية الحادية عشرة والمقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك بركلات الترجيح التي انتهت (7-6) وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .وسجل أهداف الأخضر عادل المولد وعبدالرحمن اليامي في (...)
أكثر... ??????? ??????: نصف نهائي البطولة الخليجية : أخضر الشباب يخسر من عمان بضربات الترجيح || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|