![]() |
نصف نهائي البطولة الخليجية : أخضر الشباب يخسر من عمان بضربات الترجيح
خسر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم أمام نظيره العماني في نصف نهائي البطولة الخليجية الحادية عشرة والمقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك بركلات الترجيح التي انتهت (7-6) وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .وسجل أهداف الأخضر عادل المولد وعبدالرحمن اليامي في (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir