صادر قسم المسالخ التابعة لإدارة صحة البيئة ببلدية محافظة الخرج خلال الجولات الميدانية المكثفة لمحلات بيع الأسماك والتي وجه بها رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس / أحمد بن محمد البكيري ، اكثر من 140 كيلو من الأسماك الفاسدة والمتعفنة والمنتهية صلاحيتها وذلك لسوء الحفظ والتخزين والذي تسببت فيه إختلافات (...)