![]() |
140 كيلو من الاسماك المنتهية الصلاحية تصادرها بلدية الخرج
صادر قسم المسالخ التابعة لإدارة صحة البيئة ببلدية محافظة الخرج خلال الجولات الميدانية المكثفة لمحلات بيع الأسماك والتي وجه بها رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس / أحمد بن محمد البكيري ، اكثر من 140 كيلو من الأسماك الفاسدة والمتعفنة والمنتهية صلاحيتها وذلك لسوء الحفظ والتخزين والذي تسببت فيه إختلافات (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir