اتباع نظام غذائي منخفض الدهون أفضل من تقليل كميات الكربوهيدرات لفقدان الوزن - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-15-2015, 04:00 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي اتباع نظام غذائي منخفض الدهون أفضل من تقليل كميات الكربوهيدرات لفقدان الوزن

توصلت دراسة طبية جديدة إلى أن خفض الدهون الغذائية في النظام الغذائي يعد أكثر فائدة لفقدان الوزن من تقليل كميات الكربوهيدرات المتناولة. وقال كيفن هول، الباحث في «المعهد الوطني للسكر وأمراض الجهاز الهضمي والكلى»، إن تقليل كميات الكربوهيدرات يعد فعالا بشكل خاص في خفض إفراز الأنسولين.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant