افتتح محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان مساء اليوم مهرجان القطيف "واحتنا فرحانة " في نسخته السادسة الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية , وذلك على الواجهة البحرية في كورنيش القطيف.وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس المهرجان عبدرب الرسول الخميس كلمة هنأ فيها (...)