![]() |
محافظ القطيف يفتتح مهرجان " واحتنا فرحانة " السادس
افتتح محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان مساء اليوم مهرجان القطيف "واحتنا فرحانة " في نسخته السادسة الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية , وذلك على الواجهة البحرية في كورنيش القطيف.وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس المهرجان عبدرب الرسول الخميس كلمة هنأ فيها (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 08:00 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir