![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان صباح امس مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط، والتقى بال**ابين، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقلدهم نوط الشرف ونوط المعركة، بمشاركة أسرهم خلال الزيارة التي تأتي ضمن برنامج يهدف إلى رعاية ال**ابين من منسوبي (...)
أكثر... ??????? ??????: رئيس الأركان يشارك **ابي الجنوب فرحة العيد || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|