![]() |
رئيس الأركان يشارك **ابي الجنوب فرحة العيد
زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان صباح امس مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط، والتقى بال**ابين، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقلدهم نوط الشرف ونوط المعركة، بمشاركة أسرهم خلال الزيارة التي تأتي ضمن برنامج يهدف إلى رعاية ال**ابين من منسوبي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir