بالفيديو.. رقيب بالحد الجنوبي يعايد خادم الحرمين بقصيدة حماسية من على دبابته - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2015, 02:45 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي بالفيديو.. رقيب بالحد الجنوبي يعايد خادم الحرمين بقصيدة حماسية من على دبابته

بالفيديو.. رقيب بالحد الجنوبي يعايدأظهر مقطع فيديو لرقيب بالحد الجنوبي بنجران يعايد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بقصيدة حماسية ، نيابة عن زملائه ومن فوق دبابته بروح معنوية مرتفعة وعالية .وبدأ الرقيب "معيوض العتيبي" قصيدته بالقول " والله إن العيد من دون الوطن وحدوده.. عيدنا اللي نفتخر به يا ملكنا الغالي .https://www.youtube.com/watch?v***o1UtyFTel_A#t***18 الوطن يبقى بأمان وفي الحدود جنوده باذلٍ روحي ومالي للوطن وعيالي الوغى نرد عليه ليا قبس باروده الرصاص لباس صدري والسعد يبرالي قولنا نثبته بأفعال لنا مشهودة قمة الأمجاد ***ا في اللزوم رجالي كل جندي للوطن يبذل قصارى جهوده ما نشوفك يا العدو في عيوننا مثقالي وعاد عيد المملكة والحد فيه سهوده رهن أوامر سيدي سلمان أبونا الغالي



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant