![]() |
بالفيديو.. رقيب بالحد الجنوبي يعايد خادم الحرمين بقصيدة حماسية من على دبابته
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/26633.jpgأظهر مقطع فيديو لرقيب بالحد الجنوبي بنجران يعايد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بقصيدة حماسية ، نيابة عن زملائه ومن فوق دبابته بروح معنوية مرتفعة وعالية .وبدأ الرقيب "معيوض العتيبي" قصيدته بالقول " والله إن العيد من دون الوطن وحدوده.. عيدنا اللي نفتخر به يا ملكنا الغالي .https://www.youtube.com/watch?v***o1UtyFTel_A#t***18 الوطن يبقى بأمان وفي الحدود جنوده باذلٍ روحي ومالي للوطن وعيالي الوغى نرد عليه ليا قبس باروده الرصاص لباس صدري والسعد يبرالي قولنا نثبته بأفعال لنا مشهودة قمة الأمجاد ***ا في اللزوم رجالي كل جندي للوطن يبذل قصارى جهوده ما نشوفك يا العدو في عيوننا مثقالي وعاد عيد المملكة والحد فيه سهوده رهن أوامر سيدي سلمان أبونا الغالي
أكثر... |
| الساعة الآن 05:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir