ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   بالفيديو.. رقيب بالحد الجنوبي يعايد خادم الحرمين بقصيدة حماسية من على دبابته (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1524115)

ahlam1399 07-19-2015 02:45 AM

بالفيديو.. رقيب بالحد الجنوبي يعايد خادم الحرمين بقصيدة حماسية من على دبابته
 
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/26633.jpgأظهر مقطع فيديو لرقيب بالحد الجنوبي بنجران يعايد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بقصيدة حماسية ، نيابة عن زملائه ومن فوق دبابته بروح معنوية مرتفعة وعالية .وبدأ الرقيب "معيوض العتيبي" قصيدته بالقول " والله إن العيد من دون الوطن وحدوده.. عيدنا اللي نفتخر به يا ملكنا الغالي .https://www.youtube.com/watch?v***o1UtyFTel_A#t***18 الوطن يبقى بأمان وفي الحدود جنوده باذلٍ روحي ومالي للوطن وعيالي الوغى نرد عليه ليا قبس باروده الرصاص لباس صدري والسعد يبرالي قولنا نثبته بأفعال لنا مشهودة قمة الأمجاد ***ا في اللزوم رجالي كل جندي للوطن يبذل قصارى جهوده ما نشوفك يا العدو في عيوننا مثقالي وعاد عيد المملكة والحد فيه سهوده رهن أوامر سيدي سلمان أبونا الغالي



أكثر...


الساعة الآن 05:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant