![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني 2015م تبلغ ملياري ريال، بواقع ريال عن السهم الواحد تمثل 10% من القيمة الاسمية للسهم. وأوضحت الشركة في إعلان نشرته على موقع السوق المالية «تداول» أمس أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى «تداول» بنهاية يوم الاثنين 18/10/1436هـ الموافق 3/8/2015م. أكثر... |
![]() |
|
|