![]() |
«الاتصالات» توزع مليارين أرباحاً
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150706/Images/
أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني 2015م تبلغ ملياري ريال، بواقع ريال عن السهم الواحد تمثل 10% من القيمة الاسمية للسهم. وأوضحت الشركة في إعلان نشرته على موقع السوق المالية «تداول» أمس أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى «تداول» بنهاية يوم الاثنين 18/10/1436هـ الموافق 3/8/2015م. أكثر... |
| الساعة الآن 08:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir