أعلنت مديرية الشؤون الصحية في الأحساء ممثلة بمركز القيادة والتحكم في المحافظة، فحص 94 حالة اشتباه بفيروس «كورونا» خلال الثلاثة أيّام الماضية، ثبُت مخبرياً سلبيتها وعدم وجود الفيروس فيها، مسجّلةً حالتين إيجابيتين في تلك الفترة.وشدّد المركز في بيان له على أهمية التقيد بالإرشادات الصحية وطرق الوقاية (...)