ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   «صحة الأحساء» تسجل حالتين **ابتين بفيروس «كورونا» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1446200)

ahlam1399 06-13-2015 06:09 PM

«صحة الأحساء» تسجل حالتين **ابتين بفيروس «كورونا»
 
أعلنت مديرية الشؤون الصحية في الأحساء ممثلة بمركز القيادة والتحكم في المحافظة، فحص 94 حالة اشتباه بفيروس «كورونا» خلال الثلاثة أيّام الماضية، ثبُت مخبرياً سلبيتها وعدم وجود الفيروس فيها، مسجّلةً حالتين إيجابيتين في تلك الفترة.وشدّد المركز في بيان له على أهمية التقيد بالإرشادات الصحية وطرق الوقاية (...)

أكثر...


الساعة الآن 10:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant