![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
كشفت **ادر بهيئة الرقابة والتحقيق لـ»المدينة» أن قطاعات التعليم لازالت تتصدر مختلف الوزارات والقطاعات الحكومية في غياب منسوبيها ومنسوباتها أو تأخرهم عن الدوام أو الانسحاب أثناء العمل الرسمي، وذلك خلال
أكثر... ??????? ??????: **ادر بالرقابة: التعليم يتصدر الوزارات في «التسيب» ولابد من «البصمة» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|