![]() |
**ادر بالرقابة: التعليم يتصدر الوزارات في «التسيب» ولابد من «البصمة»
كشفت **ادر بهيئة الرقابة والتحقيق لـ»المدينة» أن قطاعات التعليم لازالت تتصدر مختلف الوزارات والقطاعات الحكومية في غياب منسوبيها ومنسوباتها أو تأخرهم عن الدوام أو الانسحاب أثناء العمل الرسمي، وذلك خلال
أكثر... |
| الساعة الآن 09:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir