![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
استنكر عدد من المواطنين ما قام به الانتحاري في مسجد في حي العنود بالدمام بعد محاولته الفاشلة لدخول المسجد، مفجرا نفسه خارجه، وقالوا: إن ما حصل يعتبر جريمة لا يقبلها لا دين ولا مذهب ولا عقيدة، ودعوا اأكثر... ??????? ??????: مواطنون بالدمام: نقف مع رجال الأمن لدحر الفئة الضالة || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|