![]() |
مواطنون بالدمام: نقف مع رجال الأمن لدحر الفئة الضالة
http://www.al-madina.com/files/image...ss/858063.jpegاستنكر عدد من المواطنين ما قام به الانتحاري في مسجد في حي العنود بالدمام بعد محاولته الفاشلة لدخول المسجد، مفجرا نفسه خارجه، وقالوا: إن ما حصل يعتبر جريمة لا يقبلها لا دين ولا مذهب ولا عقيدة، ودعوا ا
أكثر... |
| الساعة الآن 04:45 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir