![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك، أنها ستوقع غدا الثلاثاء مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة، لإنشاء مستشفى سابك التخصصي للصحة النفسية، وعلاج الإدمان، وسيتم توقيع الاتفاقية في المركز الرئيسي للشركة بالرياض.وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من إستراتيجية شركة سابك في مجال المسؤولية الاجتماعية، (...)
أكثر... ??????? ??????: «سابك» تنشئ مستشفى للصحة النفسية وعلاج الإدمان || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|