ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   «سابك» تنشئ مستشفى للصحة النفسية وعلاج الإدمان (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1399039)

ahlam1399 05-25-2015 07:24 PM

«سابك» تنشئ مستشفى للصحة النفسية وعلاج الإدمان
 
أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك، أنها ستوقع غدا الثلاثاء مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة، لإنشاء مستشفى سابك التخصصي للصحة النفسية، وعلاج الإدمان، وسيتم توقيع الاتفاقية في المركز الرئيسي للشركة بالرياض.وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من إستراتيجية شركة سابك في مجال المسؤولية الاجتماعية، (...)

أكثر...


الساعة الآن 03:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant