![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
باشرت هيئة الرقابة والتحقيق ووزارة الصحة التحقيق مع سبع قيادات بسبب هدر 200 مليون ريال بدلات غير نظامية، وتهم التنفع والتربح من الوظيفة. وعلمت **ادر مطلعة أن الوزارة تعتمد سنويا صرف مبلغ 3 مليارات ريال بدلات لموظفيها تحت بنود الإشراف والتميز، وأن المتهمين بتبديد المال العام استغلوا هذه البدلات بغير (...)
أكثر... ??????? ??????: بدء التحقيق مع قيادات صحية أهدرت 200 مليون ريال || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|