![]() |
بدء التحقيق مع قيادات صحية أهدرت 200 مليون ريال
باشرت هيئة الرقابة والتحقيق ووزارة الصحة التحقيق مع سبع قيادات بسبب هدر 200 مليون ريال بدلات غير نظامية، وتهم التنفع والتربح من الوظيفة. وعلمت **ادر مطلعة أن الوزارة تعتمد سنويا صرف مبلغ 3 مليارات ريال بدلات لموظفيها تحت بنود الإشراف والتميز، وأن المتهمين بتبديد المال العام استغلوا هذه البدلات بغير (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir