![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رحَّب أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بالنقد البنَّاء الذي يخدم الصالح العام، مؤكداً ضرورة ال**داقية في نقل الأحداث التي هي المفصل الأهم في العمل الإعلامي، مشدداً على أن الجميع مطالبون بنقل الأخبار من **ادرها الرسمية والموثَّّقة.جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس، عدداً (...)
أكثر... ??????? ??????: أمير نجران للإعلاميين: نرحِّب بالنقد الهادف .. وتحروا ال**داقية في نقل الأحداث || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|