![]() |
أمير نجران للإعلاميين: نرحِّب بالنقد الهادف .. وتحروا ال**داقية في نقل الأحداث
رحَّب أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بالنقد البنَّاء الذي يخدم الصالح العام، مؤكداً ضرورة ال**داقية في نقل الأحداث التي هي المفصل الأهم في العمل الإعلامي، مشدداً على أن الجميع مطالبون بنقل الأخبار من **ادرها الرسمية والموثَّّقة.جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس، عدداً (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir