![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/VDefrQOVsqLPkFjlFF3qvQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Eco**mics/e407a7e9a46e9bbc2fc39767a7886ae7175baba5.jpg[/IMG]اعلنت الشركة الصينية الرسمية للصناعة النووية الاربعاء ان بكين تستعد لبدء اعمال بناء اول مفاعلاتها من الجيل الثالث الصيني التصميم الخميس في فوكينغ شمال شرق الصين، معربة عن طموحات دولية له.
أكثر... ??????? ??????: الصين ستبدأ بناء مفاعلها النووي من الجيل الثالث || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|