ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الصين ستبدأ بناء مفاعلها النووي من الجيل الثالث (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1365593)

rss 05-07-2015 12:53 AM

الصين ستبدأ بناء مفاعلها النووي من الجيل الثالث
 
[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/VDefrQOVsqLPkFjlFF3qvQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Eco**mics/e407a7e9a46e9bbc2fc39767a7886ae7175baba5.jpg[/IMG]اعلنت الشركة الصينية الرسمية للصناعة النووية الاربعاء ان بكين تستعد لبدء اعمال بناء اول مفاعلاتها من الجيل الثالث الصيني التصميم الخميس في فوكينغ شمال شرق الصين، معربة عن طموحات دولية له.




أكثر...


الساعة الآن 08:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant