البورصة تواصل نزيف النقاط بعد المؤتمر الاقتصادى.. وتخسر 2.6 فى نصف ساعة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2015, 02:50 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي البورصة تواصل نزيف النقاط بعد المؤتمر الاقتصادى.. وتخسر 2.6 فى نصف ساعة

البورصة تواصل نزيف النقاط بعدخيَّم التراجع على تعاملات البورصة الصباحية، لجلسة اليوم الإثنين، حيث تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة إيجي إكس 30 بنسبة0.53% ليصل إلى 9304 نقطة.وتعانى مؤشرات البورصة من نزيف النقاط، عقب عقد مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد ال**ري "**ر المستقبل" في مدينة شرم الشيخ في الفترة ما بين 13 وحتى 15 مارس 2015، وحقق المؤتمر نجاحًا ملحوظًا في جذب حزمة من الاستثمارات، إلا أن البورصة ال**رية تجاهلت ذلك، وسط استمرار المؤسسات ال**رية في موجة من البيع على الأسهم القيادية. كما تراجع مؤشر إيجي إكس 20 بنسبة 0.6% ليصل إلى 10009 نقطة. وتراجع مؤشر إيجي إكس 70 بنسبة 0.9% ليصل إلى 523 نقطة، وكذا مؤشر إيجي إكس 100 بنسبة 0. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant