ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   البورصة تواصل نزيف النقاط بعد المؤتمر الاقتصادى.. وتخسر 2.6 فى نصف ساعة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1281407)

rss 03-23-2015 02:50 PM

البورصة تواصل نزيف النقاط بعد المؤتمر الاقتصادى.. وتخسر 2.6 فى نصف ساعة
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/B...umb350x217.jpgخيَّم التراجع على تعاملات البورصة الصباحية، لجلسة اليوم الإثنين، حيث تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة إيجي إكس 30 بنسبة0.53% ليصل إلى 9304 نقطة.وتعانى مؤشرات البورصة من نزيف النقاط، عقب عقد مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد ال**ري "**ر المستقبل" في مدينة شرم الشيخ في الفترة ما بين 13 وحتى 15 مارس 2015، وحقق المؤتمر نجاحًا ملحوظًا في جذب حزمة من الاستثمارات، إلا أن البورصة ال**رية تجاهلت ذلك، وسط استمرار المؤسسات ال**رية في موجة من البيع على الأسهم القيادية. كما تراجع مؤشر إيجي إكس 20 بنسبة 0.6% ليصل إلى 10009 نقطة. وتراجع مؤشر إيجي إكس 70 بنسبة 0.9% ليصل إلى 523 نقطة، وكذا مؤشر إيجي إكس 100 بنسبة 0. ...




أكثر...


الساعة الآن 12:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant