![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الدمام 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، السفير السوداني لدى المملكة عبدالحافظ إبراهيم محمد ، والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية. // انتهى // 13:32 ت م ??????? ??????: عام / سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل السفير السوداني لدى المملكة || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|