![]() |
عام / سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل السفير السوداني لدى المملكة
عام / سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل السفير السوداني لدى المملكة
الدمام 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، السفير السوداني لدى المملكة عبدالحافظ إبراهيم محمد ، والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية. // انتهى // 13:32 ت م |
| الساعة الآن 12:04 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir