![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
طوكيو 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس أغلق مؤشر ***ي القياسي الياباني على أعلى مستوى له في 15 عامًا اليوم متأثرًا بمكاسب الأسهم الأمريكية . وصعد مؤشر ***ي واحدًا في المئة إلى 19754.36 نقطة وهو أعلى مستوى إغلاق له منذ شهر أبريل من العام 2000م . وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.7 % إلى 1592.25 نقطة.وزاد مؤشر جيه.بي.اكس 400 بواقع 0.8% إلى 14467.45 نقطة . // انتهى // 09:48 ت م ??????? ??????: اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على أعلى مستوى له في 15 عامًا || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|