ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على أعلى مستوى له في 15 عامًا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1280958)

rss 03-23-2015 11:53 AM

اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على أعلى مستوى له في 15 عامًا
 
اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على أعلى مستوى له في 15 عامًا
طوكيو 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس
أغلق مؤشر ***ي القياسي الياباني على أعلى مستوى له في 15 عامًا اليوم متأثرًا بمكاسب الأسهم الأمريكية .
وصعد مؤشر ***ي واحدًا في المئة إلى 19754.36 نقطة وهو أعلى مستوى إغلاق له منذ شهر أبريل من العام 2000م .
وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.7 % إلى 1592.25 نقطة.وزاد مؤشر جيه.بي.اكس 400 بواقع 0.8% إلى 14467.45 نقطة .
// انتهى //
09:48 ت م


الساعة الآن 10:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant