![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي إن منظمة البلدان ال**درة للبترول، أوبك، لن تتحمل المسؤولية وحدها، فيما يتعلق بالوضع الحالي لسوق البترول. وأوضح النعيمي، وفقًا لرويترز، اليوم، على هامش مؤتمر عقد في الرياض قائلًا: “اليوم الوضع صعب، حاولنا واجتمعنا ولم نوفق، لإصرار الدول أن تتحمل أوبك فقط العبء، نحن نرفض أن تتحمل أوبك المسؤولية... ??????? ??????: النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|