ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1280909)

ahlam1399 03-23-2015 08:58 AM

النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها
 
النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها
قال وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي إن منظمة البلدان ال**درة للبترول، أوبك، لن تتحمل المسؤولية وحدها، فيما يتعلق بالوضع الحالي لسوق البترول. وأوضح النعيمي، وفقًا لرويترز، اليوم، على هامش مؤتمر عقد في الرياض قائلًا: “اليوم الوضع صعب، ‏حاولنا واجتمعنا ولم نوفق، لإصرار الدول أن تتحمل أوبك فقط العبء، نحن نرفض ‏أن تتحمل أوبك المسؤولية...


الساعة الآن 08:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant