![]() |
النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها
النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها
قال وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي إن منظمة البلدان ال**درة للبترول، أوبك، لن تتحمل المسؤولية وحدها، فيما يتعلق بالوضع الحالي لسوق البترول. وأوضح النعيمي، وفقًا لرويترز، اليوم، على هامش مؤتمر عقد في الرياض قائلًا: “اليوم الوضع صعب، حاولنا واجتمعنا ولم نوفق، لإصرار الدول أن تتحمل أوبك فقط العبء، نحن نرفض أن تتحمل أوبك المسؤولية... |
| الساعة الآن 08:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir