اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل مكاسب بـ 40 نقطة إلى 9174 نقطة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2015, 06:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل مكاسب بـ 40 نقطة إلى 9174 نقطة

اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل مكاسب بـ 40 نقطة إلى 9174 نقطة
الرياض 28 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 19 مارس 2015 م واس
سجل مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم، في ختام تداولاته الاسبوعية مكاسبا بـ40 نقطة بنسبة 0.44% ليغلق عند مستوى 9174.41 نقطة
وبتداولات تجاوزت 9.5 مليار ريال.
وشهدت التداولات ارتفاعا في قيمة أسهم 111 شركة، فيما تراجعت أسهم 34 شركة، فيما بلغت عدد الأسهم المتداولة أكثر من 368 مليون سهم، توزعت على أكثر من 156 ألف صفقة.
وجاءت أسهم شركات الأهلي للتكافل، إعمار, الإعادة السعودية, الأسماك, العقارية, والإنماء طوكيو الأكثر ارتفاعا، فيما جاءت أسهم شركات صافولا, الوطنية, المملكة, ايس, سايكو , وحلواني إخوان الأكثر انخفاضا، حيث تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 9.89% إلى 2.64%.
وكانت أسهم شركات مدينة المعرفة, اعمار, الإنماء, دار الأركان, سابك, ومعادن أكثر الأسهم نشاطاً في القيمة، فيما جاءت أسهم شركات دار الأركان, إعمار, الإنماء, مدينة المعرفة , الإعادة السعودية, وكيان السعودية على قائمة أكثر الأسهم نشاطا بالكمية .
// انتهى //
16:32 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant