ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل مكاسب بـ 40 نقطة إلى 9174 نقطة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1272928)

rss 03-19-2015 06:41 PM

اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل مكاسب بـ 40 نقطة إلى 9174 نقطة
 
اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل مكاسب بـ 40 نقطة إلى 9174 نقطة
الرياض 28 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 19 مارس 2015 م واس
سجل مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم، في ختام تداولاته الاسبوعية مكاسبا بـ40 نقطة بنسبة 0.44% ليغلق عند مستوى 9174.41 نقطة
وبتداولات تجاوزت 9.5 مليار ريال.
وشهدت التداولات ارتفاعا في قيمة أسهم 111 شركة، فيما تراجعت أسهم 34 شركة، فيما بلغت عدد الأسهم المتداولة أكثر من 368 مليون سهم، توزعت على أكثر من 156 ألف صفقة.
وجاءت أسهم شركات الأهلي للتكافل، إعمار, الإعادة السعودية, الأسماك, العقارية, والإنماء طوكيو الأكثر ارتفاعا، فيما جاءت أسهم شركات صافولا, الوطنية, المملكة, ايس, سايكو , وحلواني إخوان الأكثر انخفاضا، حيث تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 9.89% إلى 2.64%.
وكانت أسهم شركات مدينة المعرفة, اعمار, الإنماء, دار الأركان, سابك, ومعادن أكثر الأسهم نشاطاً في القيمة، فيما جاءت أسهم شركات دار الأركان, إعمار, الإنماء, مدينة المعرفة , الإعادة السعودية, وكيان السعودية على قائمة أكثر الأسهم نشاطا بالكمية .
// انتهى //
16:32 ت م


الساعة الآن 03:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant