![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نادي الربيع بمبلغ 2500 ريال , لحصول سبعة من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة , وذلك في لقاء الفتح مع الربيع ضمن بطول المملكة أبطال المناطق لدرجة الناشئين لكرة القدم . ويعد هذا القرار غير قابل للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط (...)
أكثر... ??????? ??????: الانضباط تغرم نادي الربيع لحصول سبعة من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|