![]() |
الانضباط تغرم نادي الربيع لحصول سبعة من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة
غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نادي الربيع بمبلغ 2500 ريال , لحصول سبعة من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة , وذلك في لقاء الفتح مع الربيع ضمن بطول المملكة أبطال المناطق لدرجة الناشئين لكرة القدم . ويعد هذا القرار غير قابل للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir