عام / سياحة الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2015, 01:26 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / سياحة الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي

عام / سياحة الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي
الاحساء 22 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 13 مارس 2015 م واس
تطلق الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء بعد غد الأحد مسابقة في التصوير الفوتوغرافي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "الانستقرام" @HasaTourism.
وأوضح مدير عام الهيئة بالأحساء علي بن طاهر الحاجي أن المسابقة تهدف إلى تحفيز ال**ورين الفوتوغرافيين لاكتشاف المواقع السياحية والتراثية والحرف اليدوية التقليدية في الأحساء، والاستفادة من الصور في توثيق المعالم السياحية في المحافظة، والتنافس على جوائز المسابقة (العينية).
وبين أن مدة المسابقة 4 أشهر كل محور تستغرق المنافسة عليه 3 أسابيع، مشيرًا إلى أن لجنة التحكيم ستعمل على فرز الصور المرشحة، وبالتالي دعوة المتابعين لاختيار أفضل الصور، مقدمًا شكره لرعاة المسابقة والعاملين في تنظيمها ومتابعتها .
// انتهى //
00:29 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant