![]() |
عام / سياحة الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي
عام / سياحة الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي
الاحساء 22 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 13 مارس 2015 م واس تطلق الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء بعد غد الأحد مسابقة في التصوير الفوتوغرافي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "الانستقرام" @HasaTourism. وأوضح مدير عام الهيئة بالأحساء علي بن طاهر الحاجي أن المسابقة تهدف إلى تحفيز ال**ورين الفوتوغرافيين لاكتشاف المواقع السياحية والتراثية والحرف اليدوية التقليدية في الأحساء، والاستفادة من الصور في توثيق المعالم السياحية في المحافظة، والتنافس على جوائز المسابقة (العينية). وبين أن مدة المسابقة 4 أشهر كل محور تستغرق المنافسة عليه 3 أسابيع، مشيرًا إلى أن لجنة التحكيم ستعمل على فرز الصور المرشحة، وبالتالي دعوة المتابعين لاختيار أفضل الصور، مقدمًا شكره لرعاة المسابقة والعاملين في تنظيمها ومتابعتها . // انتهى // 00:29 ت م |
| الساعة الآن 03:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir