![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قام وفد من أهالي الدوادمي من أعضاء المجلس المحلي بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 17 / 5 / 1436هـ بزيارة لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف آل الشيخ , حيث تم العرض على معاليه حاجة “بلدية الدوادمي” إلى عدة نقاط تتمثل في ( رفع فئة البلدية من ( ب ) الى ( أ... ??????? ??????: وفد من ?أهالي الدوادمي? يلتقون وزير البلديات لعرض احتياجات المحافظة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|