![]() |
وفد من ?أهالي الدوادمي? يلتقون وزير البلديات لعرض احتياجات المحافظة
وفد من ?أهالي الدوادمي? يلتقون وزير البلديات لعرض احتياجات المحافظة
قام وفد من أهالي الدوادمي من أعضاء المجلس المحلي بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 17 / 5 / 1436هـ بزيارة لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف آل الشيخ , حيث تم العرض على معاليه حاجة “بلدية الدوادمي” إلى عدة نقاط تتمثل في ( رفع فئة البلدية من ( ب ) الى ( أ... |
| الساعة الآن 03:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir