ضمن فعاليات برنامج النظافة الشخصية (نظافتي .. سر صحتي ) *بدأت اليوم الاحد الموافق 1436/5/17 هـ *بمدرسة مالك بن دينار بالشرجه فعاليات البرنامج تحت إشراف المرشد الصحي الأستاذ إبراهيم محمد الفلقي ورعاية مدير المدرسة الأستاذ أحمد ابراهيم ووكيل المدرسة الأستاذ أحمد الصعدي لتحقيق أهداف البرنامج المرجوة والتي تستمر فعالياته مدة أسبوع تتخللها عدة فقرات وفعاليات تهدف إلى وعي الطلاب بأهمية النظافة بصورة عامة والنظافة الشخصية كما حث عليها ديننا الإسلامي .