![]() |
برنامج (نظافتي .. سر صحتي ) بمالك بن دينار بالشرجة
برنامج (نظافتي .. سر صحتي ) بمالك بن دينار بالشرجة
قنا أون لاين : أحمد الصعدي :* ضمن فعاليات برنامج النظافة الشخصية (نظافتي .. سر صحتي ) *بدأت اليوم الاحد الموافق 1436/5/17 هـ *بمدرسة مالك بن دينار بالشرجه فعاليات البرنامج تحت إشراف المرشد الصحي الأستاذ إبراهيم محمد الفلقي ورعاية مدير المدرسة الأستاذ أحمد ابراهيم ووكيل المدرسة الأستاذ أحمد الصعدي لتحقيق أهداف البرنامج المرجوة والتي تستمر فعالياته مدة أسبوع تتخللها عدة فقرات وفعاليات تهدف إلى وعي الطلاب بأهمية النظافة بصورة عامة والنظافة الشخصية كما حث عليها ديننا الإسلامي . http://qanaa.com/wp-content/uploads/...87-169x300.jpg http://qanaa.com/wp-content/uploads/...ee-169x300.jpg http://qanaa.com/wp-content/uploads/...d0-300x169.jpg http://qanaa.com/wp-content/uploads/...d1-300x169.jpg http://qanaa.com/wp-content/uploads/...a3-300x169.jpg http://qanaa.com/wp-content/uploads/...9b-169x300.jpg http://qanaa.com/wp-content/uploads/...f4-300x169.jpg |
| الساعة الآن 04:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir