حظيت فعاليات مهرجان "ويا التمر احلى 2015 " الذي تنظمه أمانة الأحساء وغرفة الإحساء بمقر مركز الأحساء للمعارض مشاركة واسعة للزوار في الأركان ال**احبة للمهرجان .وشهد ركن التلوين الخاص بالأطفال في المهرجان, مشاركة أكثر من 5 آلاف طفل لليوم التاسع منذ انطلاق المهرجان, وذلك بتعدد الأركان ال**احبة.وأوضحت (...)