![]() |
5 آلاف طفل يشاركون بتلوين ( مهرجان تمور الإحساء 2015)
حظيت فعاليات مهرجان "ويا التمر احلى 2015 " الذي تنظمه أمانة الأحساء وغرفة الإحساء بمقر مركز الأحساء للمعارض مشاركة واسعة للزوار في الأركان ال**احبة للمهرجان .وشهد ركن التلوين الخاص بالأطفال في المهرجان, مشاركة أكثر من 5 آلاف طفل لليوم التاسع منذ انطلاق المهرجان, وذلك بتعدد الأركان ال**احبة.وأوضحت (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir