![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية "تداول" في نهاية شهر فبراير 2015م مرتفعاً بنسبة 4.90% عند مستوى 9،313.52 نقطة، مقارنة بالشهر السابق.وأوضحت السوق المالية "تداول" في تقريرها الشهري أن المؤشر حقق منذ بداية العام حتى نهاية فبراير عائداً إيجابياً بنسبة 11.76% محققا ارتفاعاً بنحو (980.22 نقطة)، فيما كانت (...)
أكثر... ??????? ??????: مؤشر الأسهم يرتفع 4.9% في فبراير والقيمة السوقية أكثر من ترليوني ريال || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|