ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مؤشر الأسهم يرتفع 4.9% في فبراير والقيمة السوقية أكثر من ترليوني ريال (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1231090)

ahlam1399 03-01-2015 05:01 PM

مؤشر الأسهم يرتفع 4.9% في فبراير والقيمة السوقية أكثر من ترليوني ريال
 
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية "تداول" في نهاية شهر فبراير 2015م مرتفعاً بنسبة 4.90% عند مستوى 9،313.52 نقطة، مقارنة بالشهر السابق.وأوضحت السوق المالية "تداول" في تقريرها الشهري أن المؤشر حقق منذ بداية العام حتى نهاية فبراير عائداً إيجابياً بنسبة 11.76% محققا ارتفاعاً بنحو (980.22 نقطة)، فيما كانت (...)

أكثر...


الساعة الآن 08:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant